دعاية وإعلان مطاعم مما لا شك فيه أن عدد المطاعم المتواجد الآن على أرض الواقع أصبح كثيرًا للغاية ومتعددة وأصبح الإنسان في حيرة من أمره عن المكان المميز الفريد الذي يمكن أن يستمتع بالتواجد به، ولذلك فأنت بحاجة الآن إلى عمل مجموعة من الدعاية إلى مطعمك ويمكن ذلك من خلال التعاون مع شركة ملك ميديا.

ملك ميديا
ملك ميديا

أقسام الشركة لعمل دعاية وإعلان مطاعم 

هناك مجموعة من الأقسام الموجودة بالشركة وكل قسم بها يختص بعمل معين وهنا يكمن سر التفوق والنجاح لدينا، هذه الأقسام هي عبارة عن ما يأتي.

قسم البحث

وفي هذا القسم يتم التعرف على كل ما يخص المجال الذي يعمل به العميل والتعرف على طريقة عمل الكثير ممن ينافسون في نفس المجال وإدراك جميع النقاط المميزة والتي تعتبر مصدر دعم وقوة وما هي السلبيات التي من الضروري للغاية أن يتجنبها العميل.

قسم التصميم

ملك ميديا
ملك ميديا

وهذا القسم يضمن مجموعة كبيرة من المصممين الذين لديهم خبرة كبيرة في مجال العمل تجعلهم يصلوا إلى العاملين بما لديهم من ابتكارات وما شابه، وبه يتم العمل على ابتكار تصميم جديد جذاب يمكن من خلاله عمل الدعاية اللازمة وتكون أكثر جاذبية من غيرها من العاملين في المجال ذاته.

في هذا القسم أيضا يمكنك أن تقوم بالاتفاق معهم من أجل تصميم لوجو خاص بك وشعار مميز، بالإضافة إلى قدرتنا على تصميم مواقع يمكنك من خلالها أن تقوم بعرض كل ما يختص بمطعمك من الشكل العام له وتصميمه بالإضافة إلى المأكولات والمشروبات المتوفرة به وذلك من خلال بعض الصور المميزة لما هو موجود لديك.

لدى شركتنا ملك ميديا المتخصصة في دعاية وإعلان مطاعم يمكنك أن تحصل على المنيو المبتكر الجديد الذي يكون هو أولى الطرق المتبعة جذبا إلى الجمهور بعد الذهاب إلى المكان والتعرف على ما به، فيكون به مجموعة فريدة من الصور الطبيعية وأسماء جميع المأكولات الموجودة لديك بالإضافة إلى إضافة الأسعار التي يقوم العميل بوضعها وتعريفها للمصممين. 

قسم الطباعة

وأما عن هذا القسم فهو مخصص لطباعة التصميمات التي تم بالفعل العمل عليها والانتهاء منها ولديهم نوعين مميزين من الطباعة أولهما الأوفست وأما عن النوع الآخر فهو الطباعة الديجيتال.

قسم الإنترنت

في هذا القسم يمكنك أن تجد به مجموعة من التصميمات المختلفة التي لابد من ربطها بالإنترنت لدرجة عالية من الجودة، بالإضافة إلى عمل مجموعة من الإستضافات للكثير من المواقع الإلكترونية إذا كان لدى العميل رغبة في ذلك ولما لها من تأثير فعال في دعاية وإعلان مطاعم.

كما أن لدينا قسم التسويق من خلال توفير السيو و sem.

تجهيز المعارض لـ دعاية وإعلان مطاعم 

ملك ميديا
ملك ميديا

شركتنا ملك ميديا لديها قدرة كبيرة على تجهيز المعارض بجميع مستلزماتها فمتاح لديها مجموعة كبيرة من أنواع الإستاندات ومنها:

  • دول أب ستاند.
  • بوب أب ستاند.
  • برموشن تيبل.
  • بوب أب كونتر.
  • أكس بانر.
  • برشور ستاند معدني.
  • مجموعة أخرى مختلفة من الإستاندات والدعاية للمعارض وذلك يتم التعرف عليه وتحديده بالاتفاق
    مع العميل ويتوقف على حسب نوع المجال الذي يعمل به.

دعاية وإعلان مطاعم المقدمة من ملك ميديا

كما أن شركتنا ملك ميديا قادرة على تقديم مجموعة دعاية وإعلان مطاعم لمطعمك الخاص
وذلك عن طريق عرض بعض الإعلانات من خلال التلفاز وضمان أكبر نسبة مشاهدة
ونخص بالذكر القنوات التي تهتم بمجال عمل العميل وهي الأكثر جاذبية لتلك الفئة المهتمة بمجال العمل.

كما أننا لدينا قدرة على إضافة مجموعة من الإعلانات على الراديو وهي وسيلة حديثة في الإعلانات
وذلك يرجع إلى الإقبال الشديد المتواجد على متابعة الراديو في الآونة الأخيرة.