تصميم المواقع الإخبارية مما لا شك فيه أن الجميع الأن يبحث عن الوصول إلى الأخبار،وكل ما هو جديد في البلد المقيم بها والبلاد الموجودة حول أنحاء العالم فالأن يمكنك أن تحصل على تصميم أكثر تميز إلى المواقع التي تعمل على توفير الأخبار إلى الجمهور أولا بأول وهذا التصميم يمكنك أن تحصل عليه من خلال وصولك إلى شركة زيدسليوشن تلك الشركة التي يمكنك أن توفر إليه أيضا بعض التصميمات، وهى التي تعتبر من أكثر التصميمات الجذابة والملفتة إلى نظر الجمهور الأن بوجه عام وهذا يرجع إلى ما تحمله شركتنا من أفضل وأبرز المصممين العاملين في هذا المجال منذ فترات زمنية طويلة.

تصميم المواقع الإخبارية
تصميم المواقع الإخبارية

أفضل شركة تصميم المواقع الإخبارية

 

  • إن شركتنا لا يتوقف عملها فقط على أن تقوم بتنفيذ الموقع وتسليمه إلى العميل فقط ولكنها أيضا بل أنها تعمل أيضًا على توفير الدعم الفني الكامل إلى هذا الموقع، حتى لا يواجه العميل أي مشكلة في هذا الموقع من التعامل معه وأيضا التعامل مع أي مشكلة قد تواجهه.
  • كما أن شركتنا توفر إليك خدمة التسويق إلى بعض المتاجر الأخرى الإلكترونية، والتي من خلالها يمكنك أن تحصل على مقابل مادي وبهذا الطريقة يمكنك أن تحصل على عائد مادي من هذا التسويق عبر موقعك الذي تحصل عليه من شركة
  • في الوقت الذي تقوم فيه باستلام موقعك الخاص بك يمكنك أن تبدأ بالعمل بشكل فورى ومنها إلى تجميع أكبر قدر من الأموال من خلال الإعلانات التي يمكن أن تقوم بإضافتها.

اقرأ المزيد: Food Delivery Flutter + PHP Laravel Admin Panel

تصميم المواقع الإخبارية
تصميم المواقع الإخبارية

شركة زيدسليوشن وكيفية عملها

تصميم المواقع الإخبارية
تصميم المواقع الإخبارية

شركتنا تسير على بعض الخطوات الثابتة التي من خلالها يمكن أن تصل إلى تصميم المواقع الإخبارية ويتم أيضا الحصول على رضاء العميل، فإن طريق العمل هي كما يأتي:

  • تبدأ شركتنا بالعمل على الأفكار المتاحة والتي يمكن تنفيذها على حسب طلبات عملائها،
  • ويتم عمل قائمة إلى تلك الأفكار والبدء في التخطيط إلى تنفيذ تلك الأفكار المتطورة،
  • ويتم عرض هذه الأفكار على العميل حتى يتم الحصول على موافقته الكاملة على تنفيذ هذا الموقع على الشكل المطلوب.
  • تقوم شركتنا بعمل اجتماع يجمع بين العميل وبين وصاحب العمل والمصمم المسؤول عن إنتاج هذا الموقع الجديد لتكوين فكرة كاملة عن الموقع المراد تنفيذه وعرض بعض الأفكار على العميل ومنها إلى التوصل إلى الشكل النهائي وبدأ ،العمل.
  • يبدأ المصمم بالعمل على هذا الموقع وتنفيذ جميع الشاشات التي سوف تكون موجودة عليها بشكل أساسي وعمل بروفات إلى تلك الشاشات قبل إنهاء العمل.
  • كما يقوم مصمم شركتنا زيدسليوشن بتصميم المواقع الإخبارية من خلال عمل بعض التطورات مثل أن يقوم بتحول الملفات التي قد تم تصميمها إلى برمجة شاملة.
  • ويتم ذلك من خلال اللوحة المتحكمة في تلك البرمجيات وأيضا من خلال قاعدة البيانات التي يتم الاعتماد عليها في هذا العمل.
  • يتم توصيل هذا الموقع إلى متخصصين آخرين وتكون مسؤوليتهم كامنة في اختبار جودة هذا الموقع وعمل بعض الاختبارات للتأكد من سلامة هذا الموقع وأنه لا يواجه أي مشكلة.
  • وأخيرا تقوم شركتنا بتسليم العميل هذا الموقع بكل ما يحمله من ملفات خاصة بعمله، وجاهزة إلى العمل فور استلام هذا الموقع.

ولم يتوقف عمل الشركة هنا وإنما أيضا تقوم بعمل بعض التدريبات إلى العميل حتى يتمكن من التعامل مع هذا العمل بشكل كامل.

كما يمكنك متابعتنا على صفحتنا عى مواقع التواصل الاجتماعي منها صفحتنا على الفيس بوك